دردشة حـــب عــمــرى دردش واسمع اجمل الاغانى العربية


Get your own Chat Box! Go Large!
شرح كيفية التعامل مع الشات برجاء التزام الآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يعرض للحظر من الشات إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك إذا وجدت الكلام مقلوب (الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط هنا واختر اللغة العربية

نجوم اف ام

اخبار العربية

الاثنين، 4 أغسطس 2008

الصفتي يقود الزمالك للفوز علي ديناموز "شاهد ميديا المباراة"



عمرو الصفتي

03/08/2008

انتهت منذ لحظات مباراة الزمالك وديناموز هراري بطل زيمبابوي.. ونجح الزمالك في حصد أول ثلاث نقاط له في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه علي ديناموز بهدف نظيف.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عبد المنصف، هاني سعيد، عمرو الصفتي، وسام العابدي، أحمد مجدي، أسامة حسن، محمد إبراهيم، محمد عبد الله، أيمن عبد العزيز، جمال حمزة، شريف أشرف.

أحرز هدف اللقاء الوحيد عمرو الصفتي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، بعدما تلقي حمزة كرة عرضية ضالة وهيأها للصفتي الذي سددها مباشرة داخل المرمي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلي ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة خلف الأهلي المتصدر برصيد أربع نقاط، بينما يأتي ديناموز وأسيك في المركزين الثالث والرابع.


ليست هناك تعليقات: