دردشة حـــب عــمــرى دردش واسمع اجمل الاغانى العربية


Get your own Chat Box! Go Large!
شرح كيفية التعامل مع الشات برجاء التزام الآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يعرض للحظر من الشات إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك إذا وجدت الكلام مقلوب (الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط هنا واختر اللغة العربية

نجوم اف ام

اخبار العربية

السبت، 16 أغسطس 2008

الزمالك يعود لتعثره الإفريقي بتعادل سلبي أمام أسيك أبيدجان


في مباراة سيئة و مملة فشل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في اقتناص ثلاث نقاط هامة ومؤثرة في مشواره الإفريقي بعدما انتهت مباراته أمام فريق أسيك أبيدجان بالتعادل السلبي.

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عبد المنصف، هاني سعيد، عمرو الصفتي، محمود فتح الله، أحمد مجدي، أحمد غانم (عبد الحليم علي)، محمد إبراهيم (محمد عبد الله)، محمد أبو العلا (شريف أشرف)، أيمن عبد العزيز، جمال حمزة، مصطفي جعفر.

شهدت المباراة سيطرة بيضاء ولكن دون فعالية حقيقية ودون تحقيق أي خطورة تذكر علي مرمي الفريق الضيف، وتكفل التحضير البطئ للكرة والإعتماد علي الكرات الطولية والعرضية التي اصطادها الدفاع الإيفواري بسهولة، و فشل هولمان في إدارة اللقاء واستغلال النقص العددى في فريق أسيك إلي خسارة نقطتين ثمينتين علي ستاد الكلية الحربية.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلي أربع نقاط ليتساوي مع الأهلي الذي سيلاقي ديناموز هراري مساء الغد.. بينما يأتي ديناموز في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويحتل أسيك المركز الأخير بنقطتين.

ليست هناك تعليقات: