دردشة حـــب عــمــرى دردش واسمع اجمل الاغانى العربية


Get your own Chat Box! Go Large!
شرح كيفية التعامل مع الشات برجاء التزام الآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يعرض للحظر من الشات إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك إذا وجدت الكلام مقلوب (الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط هنا واختر اللغة العربية

نجوم اف ام

اخبار العربية

الثلاثاء، 2 سبتمبر 2008

بعثة الزمالك وصلت القاهرة.. والفريق يستعد للأهلي الخميس



كتب: كريم رمزي - وصلت بعثة نادي الزمالك إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء قادمة من العاصمة الإيفوارية أبيدجان بعد ان خاض الفريق مباراة أمام أسيك ميموزا ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خسر الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن المدير الفني الألماني للفريق قرر منح اللاعبين راحة سلبية حتى مساء الخميس يعودوا بعدها للتدريبات استعدادا لمباراة الأهلي المقرر إقامتها مساء الجمعة 12 سبتمبر بإستاد القاهرة الدولي في إطار نفس البطولة.

على جانب أخر، قال طبيب الفريق مصطفى المنيري أن محمد إبراهيم لاعب الفريق من المحتمل أن يغيب عن مباريات الزمالك لفترة تتراوح بين ثلاثة إلى ستة أسابيع بعدما تعرض اللاعب للاصابة بمزق فى العضلة الأمامية خلال مباراة آسيك.

وأشار المنيري الى أن بقية اللاعبين بخير ولا توجد إي إصابات أخرى بالفريق، وأضاف أن اللعب على النجيل الصناعي لم يؤثر على اللاعبين.

ليست هناك تعليقات: