دردشة حـــب عــمــرى دردش واسمع اجمل الاغانى العربية


Get your own Chat Box! Go Large!
شرح كيفية التعامل مع الشات برجاء التزام الآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يعرض للحظر من الشات إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك إذا وجدت الكلام مقلوب (الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط هنا واختر اللغة العربية

نجوم اف ام

اخبار العربية

الأربعاء، 24 سبتمبر 2008

مجلس عباس يحمل هولمان مسؤولية الخروج «المهين» من بطولة أفريقيا

ودع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية عقب خسارته من ديناموز هراري بهدف للاشيء احرزه «شوكو» في الدقيقة ٨٨ من عمر اللقاء الذي جمعهما أمس الأول علي أرض ملعب «رفارو» بالعاصمة الزيمبابوية هراري ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولي من دور الثمانية ليحتل المركز الرابع في المجموعة.
دفع الفريق ثمن أخطاء الألماني هولمان المدير الفني سواء في التشكيل الذي بدأ به اللقاء عندما دفع بشريف أشرف وأحمد عبدالرؤوف قليلي الخبرة، والاحتفاظ بأيمن عبدالعزيز ومصطفي جعفر علي دكة البدلاء،
بجانب تأخر إجراء التبديلات في اللقاء، فضلاً عن الطريقة الدفاعية التي خاض بها المباراة رغم أن الفريق كان بحاجة للهجوم الضاغط من البداية من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمربع الذهبي،
بينما فشل اللاعبون في إثبات جودهم وظهر ثلاثي الوسط محمد أبوالعلا ومحمد عبدالله وأحمد عبدالرؤوف في حالة سيئة للغاية ولم ينجحوا في بناء أي هجمة أو تهديد مرمي المنافس بأي فرصة حقيقية علي مدار الـ٩٠ دقيقة،
كما عاني المدافعون محمود فتح الله ووسام العابدي من حالة ارتباك، ولولا تألق عبدالواحد السيد حارس المرمي واستعادته مستواه المتميز لعاد الزمالك بفضيحة جديدة أكبر من الهزيمة بالثلاثة أمام أسيك ميموزا.
كما دفع الزمالك طوال مشوار البطولة سوء اختيار الإدارة للصفقات الجديدة، والتي اعتمدت في بعضها علي الأسماء اللامعة مثل أجوجو وأيمن عبدالعزيز اللذين لم يقدما أي شيء حتي الآن، ووضح أنهما دون المستوي خاصة أيمن عبدالعزيز الذي عاد من تركيا منتهي الصلاحية.
بجانب الاستغناء دون دراسة عن لاعبين مقيدين في القائمة الأفريقية، ولذلك عاني الفريق من عدم الاستقرار في التشكيل والنقص العددي طوال مشوار البطولة حتي خرج بشكل مهين لتاريخ القلعة البيضاء.
وكانت أعداد من الجماهير قد توجهت إلي مقر النادي أمس الأول، وصبت غضبها علي مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس، وطالبته بضرورة اتخاذ إجراءات تحفظ تاريخ النادي وتنتشل الفريق من كبوته حتي يستعيد بريقه وينافس علي بطولتي الدوري والكأس.
فيما قرر مجلس الإدارة التحقيق مع هولمان لبحث أسباب الخروج المبكر، خصوصاً بعد أن نما إلي علم بعض أعضاء المجلس أن المدير الفني أبلغ جهازه المعاون بعدم رغبته في استكمال البطولة الأفريقية بدعوي أنها مرهقة، وأن الفريق غير قادر علي المنافسة عليها بسبب النقص العددي.
ووفقاً لعماد شرف عضو مجلس الإدارة، فإن المجلس سيعقد جلسة مع هولمان بعد عودة البعثة، لمعرفة أسباب الإخفاق في البطولة، مشيراً إلي أن حازم إمام عضو المجلس ورئيس البعثة سيقدم تقريراً مفصلاً عن أحداث الرحلة، وأكد أن الزمالك خسر البطولة عندما تعادل مع أسيك في القاهرة وفشل في الفوز علي الأهلي.
وحمل عماد شرف الجهاز الفني بقيادة الألماني هولمان مسؤولية الخروج من البطولة، وقال: إن مجلس الإدارة لم يقصر مع الفريق ولبي للجهاز الفني واللاعبين جميع طلباتهم، لكنهم لم يقدموا الأداء المنتظر.
مشيراً إلي أن المجلس سيكون له وقفة حازمة تجاه المقصرين، لكنه استبعد إقالة الألماني هولمان، وأكد أنه لا يحبذ الفكرة.
وعلمت «المصري اليوم» أن حازم إمام سيقدم تقريراً يدين فيه اللاعبين والمستوي السيئ الذي ظهروا به.


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

واية الفايدة يعنى